دليل الهدايا للمحترفين ومحترفي الأعمال اليدوية

دليل الهدايا للمحترفين ومحترفي الأعمال اليدوية

10 نوفمبر 2022

أفضل الهدايا للمحترفين ومحبي الأعمال اليدوية: دليل هدايا العطلات لعام 2022

هل تبحث عن أفضل الهدايا لتقديمها إلى أداة احترافية أو أداة يدوية في موسم العطلات هذا؟ اطلع على دليل هدايا العطلات المذهل هذا الذي يحتوي على أدوات وإمدادات ومنتجات منتقاة بشكل مثالي للميكانيكي والمقاول وعامل البناء والكهربائي والسباك واللحام وعمال الأعمال اليدوية في حياتك. سواء كنت ترغب في مساعدتهم على ترقية أدواتهم، أو البقاء آمنًا ومنظمًا في موسم العطلات هذا، فإن هذه القائمة الشاملة تحتوي على كل ما قد يحتاجه التاجر الخاص بك، مما يجعلها أفضل دليل هدايا لموسم العطلات لعام 2022.

للميكانيكا

هل تتسوق لشراء ميكانيكي في موسم العطلات هذا؟ أهديه بعض الأدوات الفريدة والمفيدة التي يمكنه استخدامها في أي وقت في المرآب الخاص به. تسوق بعضًا من العلامات التجارية المفضلة لأدوات السيارات لدينا مثل  LislePowerbuiltالحث على اتخاذ إجراءميكانيكس، و Mechanics Time Saver

هل تبحث عن المزيد من أفكار هدايا السيارات؟ تفحص ال  دليل الهدايا لعشاق السيارات بواسطة انقر هنا.

للمقاولين

فيما يلي بعض أفكار الهدايا الرائعة لتبدأ في العثور على هدية المقاولين المثالية. تقدم JB Tools العديد من العروض الفريدة للمقاول في حياتك. اكتشف المزيد من العلامات التجارية بما في ذلك  WiltonCatDeWalt، و Kapro.

لعامل البناء

العثور على something مفيد ويظهر مدى اهتمامك بعامل البناء في حياتك، يعد هدية مدروسة في العطلات. تحقق من أفكار الهدايا الرائعة هذه بما في ذلك الأدوات التي تمت ترقيتها والمعدات الجديدة. بعض ماركات البناء المفضلة هي  CATEdge Eyewear3MPioneer SafetyLift Safety، و Kinco

للكهربائي

قد يكون التسوق أثناء العطلة بالنسبة لفني الكهرباء أمرًا صعبًا. لهذا السبب قمنا بتجميع دليل يحتوي على أفضل عناصر السلامة وهدايا الأدوات للكهربائي في حياتك. تسوق ماركات كهربائية أخرى مثل  Klein ToolsOccidental Leather, Knipex، و WIHA.

للسباك

الهدايا العملية والقادرة على مساعدة السباك في حياتك في عمله اليومي أمر لا بد منه. لقد قمنا بتجميع قائمة بجميع الأدوات والملحقات التي قد يحتاجها أحبائك. تحقق من أكبر تشكيلة لدينا من العلامات التجارية للسباكة بما في ذلك  KaproGoop, Titan Tools، و Irwin.

بالنسبة للحام

ابحث عن هدية تخلق شرارة بينك وبين عامل اللحام في موسم الأعياد. لقد قمنا بتجميع قائمة بأكثر أفكار الهدايا شيوعًا والتي تناسب احتياجات عامل اللحام الخاص بك. استكشف العلامات التجارية المفضلة لدى اللحام بما في ذلك:  Lincoln ElectricMotor Guardسمك القرشJackson Safety، و Titan Tools.

من أجل DIY-er

العثور على هدية الأداة المثالية لمحبي الأعمال اليدوية ليس بالأمر السهل دائمًا. إذا كان لديك شخص في حياتك يحب الاهتمام بتحسين المنزل وصيانته بنفسه، فإليك قائمة كاملة من أفكار الهدايا الرائعة لمساعدتك في العثور على الهدية المثالية. تحقق من هذه العلامات التجارية الرائعة لأعمالك اليدوية: DeWaltMilwaukeeMakitaSkilKnKutJet, Mighty Seven, & Shop Fox.

للورشة والجراج

هل يمتلك من تحب بالفعل مجموعة من الأدوات الموجودة حوله؟ تسوق مجموعة كبيرة من أدوات تنظيم ورشة العمل والجراج JB Tools . من مناضد العمل القابلة للطي إلى صناديق الأدوات خفيفة الوزن، فإن أفكار الهدايا هذه لديها الكثير لتقدمه. بعض من أفضل العلامات التجارية لتنظيم ورشة عمل هي  HomakMontezumaتيتانErnstهانسون العالمية، و Killer Tools

التسوق بميزانية محدودة؟ انقر هنا للتحقق من لدينا توفير العطلات الأدوات واللوازم والمنتجات.

انقر هنا لعرض كل ما لدينا عناصر دليل الهداياأو التسوق حسب فئة دليل الهدايا:
دليل الهدايا للرجال والنساء في الهواء الطلق
دليل الهدايا لعشاق السيارات

JB Tools | المكافآت