فوائد تثبيت جهاز التشغيل عن بعد

فوائد تثبيت جهاز التشغيل عن بعد

24 نوفمبر 2022

كيف تبدأ سيارتك؟ إذا كنت لا تزال تستخدم مفتاحًا لتشغيل الإشعال يدويًا، فقد تحتاج إلى تثبيت جهاز تشغيل عن بعد. سيسمح لك بتشغيل سيارتك عن بعد بالضغط على زر موجود في سلسلة المفاتيح. في حين أن النتيجة النهائية هي نفسها - سيعمل محرك سيارتك - فإن تثبيت جهاز تشغيل عن بعد يوفر العديد من الفوائد.

تذويب الزجاج الأمامي

لا توجد طريقة أسهل لإزالة الجليد عن الزجاج الأمامي لسيارتك خلال فصل الشتاء من استخدام جهاز تشغيل عن بعد. إذا ركنت سيارتك بالخارج، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 دقائق حتى يذوب الجليد تمامًا ويذوب حتى تتمكن من رؤية الزجاج الأمامي. يمكنك دائمًا المشي بالخارج لتشغيل سيارتك يدويًا، ولكن الحل الأسهل هو استخدام جهاز تشغيل عن بعد. طالما أنك على مسافة قريبة من سيارتك، يمكنك تشغيلها بالضغط على زر سلسلة المفاتيح. يستخدم العديد من السائقين جهاز تشغيل عن بعد خصيصًا لتسهيل إزالة الجليد عن الزجاج الأمامي بنقرة زر واحدة.

قم بتسخين المحرك

بالإضافة إلى إزالة الجليد عن الزجاج الأمامي، سيقوم جهاز التشغيل عن بعد بتسخين محرك سيارتك عن بعد. ما إذا كانت هناك حاجة إلى تسخين المحركات قبل القيادة أم لا، فهذا أمر مفتوح للنقاش. يعتقد بعض الخبراء أنه يحمي المحركات من التآكل المبكر، بينما يعتقد البعض الآخر أن المحركات لا تحتاج إلى إحماء.

وبغض النظر عن ذلك، فإن تسخين المحرك سيسمح بتدفق سوائل معينة بسهولة أكبر. سيصبح الزيت أرق وأقل لزوجة، وبالتالي يتدفق بسهولة أكبر عبر المحرك. سيكون أداء سائل التبريد أفضل أيضًا بعد تسخين المحرك. سوف تتوسع وتضغط بينما تصل إلى درجة حرارة التشغيل. باستخدام جهاز التشغيل عن بعد، يمكنك تسخين محرك سيارتك عن بعد دون الجلوس على مقعد السائق.

تبريد المناطق الداخلية خلال فصل الصيف

لا داعي للقلق بشأن القيادة في درجات حرارة مرتفعة بشكل غير مريح خلال فصل الصيف. إذا قمت بتركيب جهاز تشغيل عن بعد، فيمكنك تبريد الجزء الداخلي لسيارتك مسبقًا.

يمكن أن تصل درجات حرارة المقصورة إلى درجات حرارة شديدة الحرارة خلال فصل الصيف. حتى لو كانت درجة الحرارة بالخارج 90 درجة فهرنهايت فقط، فقد تصل درجة حرارة مقصورة سيارتك إلى 130 درجة فهرنهايت. بدلاً من القيادة في درجات حرارة عالية غير مريحة مثل هذه، يجب عليك تشغيل مكيف الهواء لفترة قصيرة قبل القيادة. يمكنك تشغيل سيارتك باستخدام جهاز تشغيل عن بعد. بمجرد تشغيل سيارتك، سيتم تشغيل مكيف الهواء تلقائيًا.

هذه مجرد بعض الفوائد من تثبيت جهاز تشغيل عن بعد. يمكنك استخدامه لإزالة الجليد عن الزجاج الأمامي، وتدفئة المحرك، وتبريد الجزء الداخلي - كل ذلك دون الجلوس في مقعد السائق وتشغيل الإشعال بمفتاح.

JB Tools | المكافآت